تصفح ايضا

مهرجان خيري لدعم الأيتام في محافظة البصرة

مهرجان خيري لدعم الأيتام في محافظة البصرة

تحت شعار " من أجل مسح دمعة يتيم " أقامت كلية شط العرب الجامعة في شهر نيسان الجاري أكبر مهرجان خيري لدعم الأيتام في محافظة البصرة وبإشراف عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور عامر جميل وبعمل متميز من لدى قسم إدارة الإعمال في الكلية الذي أمتاز بتنظيم هذا المهرجان بجهود مثمرة من طلبته وبأشراف متواصل و دؤوب من السيد رئيس القسم الدكتور احمد الراشد .

وقد تبلور ذلك بالحفل الختامي للمهرجان الخيري الأول والذي أقامه قسم أدارة الأعمال في كلية شط العرب الجامعة لتوزيع ما جناه المهرجان من ريع وخلق البهجة والروح السامية في قلوب طلبة وأساتذة قسم إدارة الأعمال .

وفي كلمته التي ألقاها على مسامع الحاضرين في الحفل توجه الدكتور احمد الراشد رئيس قسم إدارة الأعمال بشكره وامتنانه البالغ لطلبته الأكفاء والذين اثبتوا جدارتهم وتفوقهم في إعادة صياغة ثقافة المجتمع البصري ليملؤها حبآ وخيرآ .

وقد تم تقسيم ريع المهرجان بين ثلاث جهات ترعى الأيتام في محافظة البصرة حيث حصلت منظمة أطفال السرطان الإنسانية على الحصة الأكبر من ريع المهرجان لدعم أنشطتها وجزء من الريع الى مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية وخصص الجزء المتبقي الى حفل التبرع الخاص الذي أفتتحه السيد محافظ البصرة د. ماجد النصراوي في القصور الرئاسية مساء يوم (16/4/2015) والمخصص لأيتام الحشد الشعبي في البصرة.

وقد تم الاتفاق بين الكليه والجهات الراعية للأيتام التي جرى دعمها في المهرجان على توقيع مذكرة تفاهم تقوم على تقديم الدعم السنوي لهذه المؤسسات من ريع المهرجان الخيري الذي سيكون عرسآ سنويا في قسم أدارة الأعمال لكلية شط العرب الجامعة.