1.2 Proportion of students receiving financial aid to attend university because of poverty

العنون الملفات

1.2.1- عدد الطلاب 

3,666

1.2.2 - عدد الطلاب ذوي الدخل المنخفض الذين يتلقون مساعدات مالية

500

1.3 University anti-poverty programmes

العنون الملفات

1.3.1 - هل جامعتك كهيئة لديها أهداف لقبول الطلاب الذين يقعون في أدنى 20٪ من مجموعة دخل الأسرة (أو هدف محدد بدقة أكبر) في الدولة؟

     File Download      

1.3.2 - هل جامعتك كهيئة لديها أهداف تخرج / إتمام للطلاب الذين يقعون في أدنى 20٪ من مجموعة دخل الأسرة (أو هدف محدد بدقة أكبر) في الدولة؟ (المنزلي)

 File Download

1.3.3 - هل جامعتك كهيئة تقدم الدعم (مثل الطعام والسكن والنقل والخدمات القانونية) للطلاب من الأسر ذات الدخل المنخفض لتمكينهم من إكمال الجامعة؟

 File Download

1.3.4 - هل لدى جامعتك كهيئة برامج أو مبادرات لمساعدة الطلاب الذين يقعون في أدنى 20٪ من مجموعة دخل الأسرة (أو هدف محدد بدقة أكبر) في الدولة لإكمال دراستهم بنجاح؟

 File Download

1.3.5 - هل لدى جامعتك كهيئة مخططات لدعم الطلاب الفقراء من البلدان ذات الدخل المنخفض أو المتوسط الأدنى (مثل تقديم التعليم المجاني ، والمنح)؟

 File Download

1.4 Community anti-poverty programmes

العنون الملفات

1.4.1 - هل جامعتك كهيئة تقدم المساعدة في المجتمع المحلي لدعم بدء الأعمال التجارية المستدامة مالياً واجتماعياً من خلال التعليم أو الموارد ذات الصلة؟ (مثل برامج الإرشاد وورش العمل التدريبية والوصول إلى مرافق الجامعة)؟

 File Download   

1.4.2 - هل تقدم جامعتك كهيئة مساعدة مالية للمجتمع المحلي للمساعدة في بدء أعمال تجارية مستدامة مالياً واجتماعياً؟

 File Download

1.4.3 - هل تنظم جامعتك كهيئة تدريبات أو برامج لتحسين الوصول إلى الخدمات الأساسية للجميع؟

 File Download

1.4.4 - هل تشارك جامعتك كهيئة في صنع السياسات على المستوى المحلي والإقليمي والوطني و / أو العالمي لتنفيذ البرامج والسياسات للقضاء على الفقر بجميع أبعاده؟

None